شعلة - درّب عقلك يومياً ‎ 5.0 APK

تحميل التطبيق

5/5 تصويتات: 1
المطور
Sho3lah
اصدار
5.0
تصنيف
التعليم
المتطلبات
Android
الحجم
55.98MB
قسم
التطبيقات
تجده على
إصدارات سابقة
جميع الإصدارات

وصف التطبيق

نبذه عن تطبيق شعلة – درب عقلك يومياً

تطبيق شعلة (درب عقلك يومياً) يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات التي تم اختيارها من قبل جوجل ضمن افضل التطبيقات لعام 2017 . تم توفير العديد من الالعاب الخاصة بالذكاء و الألعاب الذهنية و تدريب العقل و الذاكرة ، تم توفير تدربيات يومية لتعزيز بعض المهارت التي يرغب المستخدم في تعزيزها .

تمارين العقل مهمة جدا توازي اهمية بناء العضلات ، كلاهما يحتاج الى تدريب و تمارين يومية للحفاظ عليهما ، و هنا نقدم لكم تطبيق شعلة المخصص لتمرين و تدريب العقل .

تطبيق شعلة يوفر العاب الذكاء العلمية الرائعة لتدرب عقلك ، احصل على تمارين يومية خاصة بك حسب المهارت الذهنية التي تريد تطويرها و تعزيزها .

حمل ايضا : تحميل لعبة وصلة الاصلية للاندرويد برابط مباشر لعبة كلمات متقاطعة

ما هو تطبيق شعلة ؟

تطبيق شعلة يوفر لك اكثر من 20 لعبة ذهنية مميزة لتقوية الذاكرة و زيادة التركيز ، و كم يتم تحسين العديد من المهارات الخرى من رد الفعل و اتجاذ القرارات و غيرها . يعتمد التطبيق على مجموعة من الالعاب الفعاله التي تم تصميمها بناء على دراسات في علم الاعصاب لتكون فعالة و يتم الاستفاده منها بشكل كبير .

يعتبر تطبيق شعلة مدرب الدماغ الرائد الذي يساعد على تدريب الذاكرة و تحسين المهارات الذهنية و سرعة الانتباه ، يقوم التطبيق بتوفير لك تمارين يوميه تتضمن اكثر من 20 لعبة تغطي خمسة مجالات معرفية اساسية ، لتدرب عقلك و تحسن المهارات الذهنية التي تريدها .

حمل ايضاً : تحميل لعبة كلمة السر للاندرويد الجزء الجديد مجانا برابط مباشر

كيفية استخدام تطبيق شعلة

في بداية التطبيق يطلب منك تحديد القدرات الذهنية التي تريد تطويرها منها : حفظ المعلومات المهمة ، تقوية مهارة التركيز ، حساب الأرقام و المعدلات ، زيدة سرعة ردة الفعل ، تنمية الثروة اللغوية و الكتابة ، التبديل بين المهام بكفاءة عالية ، التفكير المنطقي لحل المشاكل ، معالجة المعلومات و استيعابها .

بعدها يطلب منك تسجيل بعض البيانات الخاصة بك مثل تحديد الجنس (ذكر -أنثى ) و تحديد العمر وذلك لتسهيل عمل البرنامج الخاص بك ، كما يمكنك اضافة البريد الالكتروني و ذلك بشكل اختياري .

 بعض الالعاب المتوفرة داخل التطبيق

نجوم السماء : من فوائد هذا اللعبة انها تقوم بتحسين الذاكرة العاملة ، وهي نوع من انواع الذاكرة التي تستخدم لحفظ المعلومات و معالجتها موقتا ، كما تحسن مهارة التبديل بين المهام .

برج المعلومات : من فوائد هذا اللعبة انه تفوم بتحسين استيعاب القراءة و معالجة المعلومات .

كلمة ولون : تقوم هذا اللعبة بتحسين ضبط الانفعال و تحسين مهارة التركيز المطول .

تكوين الكلمات :تحسن هذا اللعبة و تعزز الثروة اللغوية حيث تعلم مفردات جديدة في اللغة و تحسن مهارة الطلاقة اللغوية .

ان هذا التطبيق محدود حيث تتوفر فيه بعض الالعاب المجانية و البقيه يلتزم عليك شراءها .

appsiat.com
تمت مراجعته من قبل: Amna Abbad
2020-05-09
التقييم
4.5/5

الجديد في إصدار 5.0

  • - إصلاحات وتحسينات في الأداء.

التعليقات