سيارة سباق الفن مسبقا سباقات السيارات العاب مجانية 1.1 APK

تحميل التطبيق

4.2/5 تصويتات: 14
اصدار
1.1
تصنيف
سباق
المتطلبات
Android
الحجم
32.76MB
قسم
الألعاب
إصدارات سابقة
جميع الإصدارات

وصف التطبيق

مقدمه عن لعبة سباق السيارات Real Car Race

Real Car Race هي لعبة سباق سيارات تقدمها لك GAMEXIS ، و فيها يمكنك سباق سيارتك على طريق غير محدود ، شارك في البطوله ، و استمتع بقيادة سيارتك ياكثر من طريقة لعب مختلفة ، اذا كنت من هواة العاب سباق السيارات فهذه اللعبه هي ما تحتاجه للحصول على مزيد من المرح و المتعه ، حيث تعتبر هذا اللعبه من افضل العاب السيارات في الألعاب العربيه .

اقرأ ايضاً : تحميل لعبة سباق الدراجات Moto Traffic Race 2 برابط مباشر

ما هي لعبة سباق السيارات Real Car Race

لعبة سباق السيارات Real Car Race هي لعبة ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك قيادة سيارتك في الطريق السريع 8 حارات ،و يمكنك لعبها بالأنترنت او بدونه ، تتوفر داخل اللعبة العديد من أوضاع اللعب المختلفه منها السواقة الحرة ، البطولة ، القيادة الطويلة ، وضع مطاردة الشرطة ، تجربه الوقت ، اختر منها ما يناسبك . قم يقياده سيارتك و تجنب الاصطدام بالسيارت الاخرى .

يمكنك اختبار و تلميع سباق السيارات ، استمتع بالقيادة و مهارات الانجراف ، لا يتعلق الامر بقياده السيارة على الطريق السريع ، تعلم مهارة الانجارف و تجاوز السيارات الاخرى دون الاصطدام بها ، عيش تجربة جديده و مختلفة في العاب قيادة السيارت .

يمنحك وضع القيادة طويله جوائز عديده كلما طالت مدة القياده كلما حصلت على جوائز اكثر . جرب وضع تجربة الوقت ، هل انت قد التحدي ؟ حاول الوصول الى النقطه المحددة قبل انتهاء الوقت المحدد ، احصل على المزيد من العملات الذهبية و الفضية من خلال وضع البطوله ، استرخي في قيادة السياره مع وضع القياده الطويلة .

ملامح اللعبة الرئيسية

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة و ذات الوان جذابة .
  • أكثر من عشر سيارات مذهلة و رائعة و عاليه الأداء في الطرق الوعرة .
  • امكانيه اللعب بالانترنت و بدونه .
  • سهوله القيادة مع ادوات تحكم القيادة البسيطة .
  • بيئة ثلاثية الابعاد ممتعه .
  • وضع عدم الاتصال لتلعبها اينما كنت .

اقرا ايضاً : تحميل لعبة الدراجة النارية Bike Race Free مجانا للاندرويد

اوضاع اللعب الرئيسية

Time trial : تسابق ضد الوقت ، عليك الوصول الى المكان المحدد في اطار زمني محدد ، قم بقيادة سياراتك باقصى سرعة  ممكنة ، و احصل على مكأفات تفوق الخيال .

وضع مطاردة الشرطة : يعتبر مطاردة الشرطه جزء لا يتجزا من العاب سباق السيارات الحديثة ، عندما يتعلق الامر بالسرعة العاليه و انجراف السيارة في حركه المرور المزدحمة ، تجد دايما الشرطة لك بالمرصاد ، تمتع باللعب الشيق مع لعبة سباقات السيارات الجديدة و قم بمناورة سيارات الشرطه و استخدم السرعه العالية ( Turbo ) و عيش تجربة الا مثيل لها .

وضع البطولة : قم باكمال التحديا للحصول على العديد من الجوائز المختلفه .

القيادة الحرة :  تمتع بقيادة السيارة في هذا الوضع و قم باختبار قدراتك في القياده ، يتميز بانه يمكن تشغيله دون الحاجه الى الاتصال بالانترنت .

امكانيه الشراء داخل التطبيق متوفرة

يحتوي التطبيق على اعلانات

اذا اعجبك المقال قم بزيارة موقعنا لرؤية المزيد .

appsiat.com
تمت مراجعته من قبل: Amna Abbad
2020-07-22
التقييم
4.8/5

التعليقات