حالات - صور و كلمات و رسائل ‎ 2.6.1 APK

تحميل التطبيق

3.8/5 تصويتات: 9
المطور
Eram Studio
اصدار
2.6.1
تصنيف
الكتب والمراجع
المتطلبات
Android
الحجم
9.19MB
قسم
التطبيقات
تجده على
إصدارات سابقة
جميع الإصدارات

وصف التطبيق

تعرف على تطبيق حالات صور وكلمات :

يضم تطبيق حالات  عدد كبير من العبارات والكلمات التي يمكن استخدامها لتعيينها كحالات في منصات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والفيس بوك وغيرها من المنصات وحتى تسهل للمستخدمين إستخدامة ثم تقسيمه إلى قسمين رئيسين وهما صور وكلمات وفي كل قسم منها تندرج عدة أقسام مثل عبارات وخواطر ثقافات إسلامية وصور وكلمات عن الصحة والصداقه والكثير الكثير من الأقسام.

شرح واجهات التطبيق :

هناك قسمين رئيسين في التطبيق كما سبق وذكرنا سابقا وهما صور وكلمات عند النقر على كل منها تظهر لنا أدوات تستطيع التعرف على التطبيق من خلالها بشكل أفضل وأسهل وهذه الأقسام هي :

الكلمات /الصور المفضله:

وهنا في هذا القسم سيظهر لك الصور أو الكلمات التي قمت بعمل تفضيل لها وهذه الخاصية تسهل لك الرجوع إلى الأشياء التي احببتها بسهولة جدا دون أن تضيع وقتك في البحث عما أعجبك.

الكلمات الجديدة :

هنا يوفر لك تطبيق حالات جميع الصور أو الكلمات الجديدة الذين قامو مطورين التطبيق باضافتها مؤخرا لتتماشي مع الأحداث فإذا كان قبل شهر رمضان المبارك فإنهم يقومون بتنزيل الصور والعبارات التي تتناسب مع المناسبة وهذا ماجعل التطبيق مرن واقبل عليه كثير من المستخدمين.

الصور /الكلمات الأكثر اعجابا :

يحتوي هذا الجزء على الصور أو العبارات التي يفضلها الكثير من مستخدمين التطبيق ويوفر لك التطبيق إمكانية مشاركتها مباشرة على الفيس بوك وسناب شات وانستقرام كما يمكنك أيضا تغيير او إضافة عبارات إلى الكلام المكتوب ومن نشره نشره ومشاركته مع أصدقائك واحبابك.

صور قد تعجبك :

يعتبر هذا المحرك من المحركات الذكية إذ يفهم التطبيق ماهو الشيء الذي تبحث عنه كثيرا حيث يقومون بأقتراح الصور والكلمات التي تتناسب مع ذائقتك وهذا يساعدك في الوصول إلى ما ترغب فيه بسهوله.

أهم الأقسام الفرعية الموجودة في التطبيق :

هناك قسمين رئيسين في التطبيق وهما كلمات وعبارات والقسم الثاني صور وكل قسم من هؤلاء يحتوي على عدة أقسام أخرى وذلك ليتمكن المستخدم من الإختيار فيما بينهم ويصل إلى مايريد بسهولة وأهم هذه الأقسام هي :

إسلامية :

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الصور والعبارات التي لها طابع إسلامي مثل الحالات التي تحتوي على كلمات التكبير والتهليل والادعية والأذكار وبعض الكلمات التي ثحت على التقرب إلى الله.

حب :

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الصور والكلمات التي يمكنك استخدامها لتعبر عن الحب فهذا القسم يحتوي على بعض كلمات الأغاني التي تغني في الحب وبعض الاقتباسات وجميع الأقوال التي انقالت في الحب.

وداع وفراق:

يحتوي أيضا على الكلمات والصور الخاصه بالوداع والفراق فتجد بهذا القسم جميع الصور والعبارات التي تحمل معاني الفراق والوداع.

مدح:

يضم هذا القسم الكثير من الكلمات والصور التي تعبر التقدير والحب لبعض الأشخاص فإذا كنت تبحث عن كلمات تعبر فيها عن التقدير لشخص فأحصل هذا القسم لتجد ماتريد.

العيد:

إذا كنت ثبحت عن كلمات مناسبة للاعياد والمناسبات فيمكنك من هنا ان تجد ماتريد وبذلك تستطيع إرسال رسائل التهنئه لاصدقائك واحبابك بواسطة الصور والكلمات التي يوفرها لك التطبيق.

متنوعة :

هذا القسم لا يندرج تحت أي قسم من الأقسام السابقة لكنها مجموعة من الكلمات والصور المتنوعة ويمكنك البحث في هذا القسم عندما لا يكون لديك قسم معين ترغب في الاختيار منه.

نكت : هنا سوف تجد جميع الصور أو الكلمات التي لها طابع فكاهي ومثلها مثل بقية الأقسام حيث يتم تحديثها بأستمرار.

رمضان :

في شهر رمضان المبارك سوف تجد الكثير من الصور والكلمات وبعض الأدعية والايات المتعلقه بهذا الشهر كما أنك تستطيع إختيار ومشاركة صورة أو عبارة يوميا فهي تذكر الآخرين ببعض الأدعية وفضل هذا الشهر الكريم وفضل الصيام فيه.

كيفية استخدام تطبيق حالات :

ويحتوي كل تقسيم على الكثير من الأيقونات وكل أيقونة لها عمل مختلف عن الأخرى :

  • فاولا قم بأختيار القسم الذي تريد اختياره حاله منه فمثلا قم بأختيار قسم رمضان.
  •  قم بتصفح الحالات الموجوده في القسم واختار وحدة منها كما يمكنك عمل إعجاب لها حتى تنضاف إلى قائمة الصور اوالحالات المفضله.
  • يمكنك نسخ الحاله من خلال الضغط على أيقونة النسخ تم قم بلصقها بأي مكان ترغب بالنسخ فيه في واتساب او ماسنجر أو غيره.
  • يتيح لك التطبيق امكانيه مشاركة الحالات إلى أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي واتساب سناب شات انستقرام وغيرها كما يمكنك حفظها في الحافظه وإرسالها من خلال البلوثوت.

appsiat.com
تمت مراجعته من قبل: Sara Waleed
2020-04-22
التقييم
4.7/5

الجديد في إصدار 2.6.1

  • 🌟 يمكنك الآن مشاهدة الصور والكلمات الأكثر إعجاباًلآخر ساعة أو آخر يوم أو آخر أسبوع أو شهر أو سنة.
  • 🌟 تحسينات عامة على أداء التطبيق.

التعليقات